القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريب ويندوز 8 و تغيير واجهة ويندوز 8 الى العربية

تعريب ويندوز 8 و تغيير واجهة ويندوز 8 الى العربية
صورة Windows 8
windows 8
نبذة من المعلومات عن Windows 8
تواجه الكثير من مستخدمي الكمبيوتر مشكلة في تعريب أنظمة التشغيل الخاصة بهم وكانت هذه المشكلة شائعة بشكل كبير مع مستخدمي ويندوز 7 وويندوز XP وأصبحت تواجه مستخدمي ويندوز 8 , تعريب نظام التشغيل يعتبر شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه لأنه لا يمكن لأي شخص الاستخدام للكمبيوتر بشكل كامل بغير لغته وسيأتي اليوم الذي سيتصعب من الويندوز ان لم يكن معرب ولهذا تأتي انظمة التشغيل دائما باللغة الانجليزية ويمكنك تغيير اللغة مع المحافظة على نظام التشغيل نفسه . يمكنك من خلال هذا الشرح تعريب نظام التشغيل ويندوز 8 بنسبة نجاح 100% وبدون مواجهة اي مشكلة في ذلك , 
خطوات تعريب نسخة ويندوز 8 Windows :-
1- قم بالذهاب بمؤشر الماوس على أعلى يمين الشاشة لكي تظهر قائمة سوداء على اليمين , قم بالضغط على الخيار الاعدادات Settings , ستأتي قائمة جديدة , قم بالضغط على Control Panel .
2- هنا ستفتح لوحة التحكم قم بالضغط على ايقونة Clock, Language, and Region .
3- قم بالضغط على Add a Language من الخيار الثاني Language .
4-في هذه الاثناء ستظهر لنا قائمة جديدة من اللغات Add a Language , قم بالضغط على خيار اللغة العربية بالماوس ضغطتين , ثم اختار اللغة العربية مرة اخرى وهي المملكة العربية السعودية .
5- بهذه الطريقة تكون قد انتهيت من اضافة اللغة العربية الى الكمبيوتر ولكن دون تعريب الويندوز كامل ولكن الخطوات السابقة تمهيدية لتعريب نظام التشغيل , الان بعد الضغك على المملكة العربية السعودية بالماوس اضغط على ايقونة Download And install Language pack .
6- بعدها سيقوم الويندوز بتحميل ملف التعريب من الانترنت ويقوم بتسطيبه على الكمبيوتر .
ملاحظة :- اثناء عملية التعريب يلزمك الاتصال بالانترنت وخاصة بالخطوة الاخيرة اثناء تنزيل التعريب
ibesYQgmVZYcE4
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحويل ويندوز 8 الى العربية , كيفية تعريب ويندوز ثمانية , طريقة تحويل ويندوز 8 الى اللغة العربية , طريقة تعريب ويندوز 8 , تحميل برنامج تعريب ويندوز 8 , كيفية تحويل ويندوز 8 الى اللغة الانجليزية , طريقة تحويل نسخة ويندوز 8 الى لغات اخرى , طريقة تغيير لغة ويندوز 8 , طريقة تبديل لغة التعريب ويندوز 8 , كيفية تبديل لغة ويندوز 8 , برنامج تحويل لغة الويندوز 7 , طريقة تحويل لغة Windows 8 , ازاي احول لغة ويندوز 8 , كيف يمكنني تحويل لغة ويندوز 8 الى العربية

تعليقات