القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل فى الجي ميل جوجل Google mail Gmail sign up

طريقة التسجيل فى الجيميل جوجل Google mail Gmail sign up
unnamed
لا شك ان كثير من الناس لا يعرف ما هو موقع الجي ميل Gmail الذي اشتهر في الاونة الاخيرة على مستوى العالم بأكمله , موقع Gmail هو واحد من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك من خلاله ارسال الرسائل الاكترونية الى اصدقائك وزملائك في العمل او الجامعة في أي مكان بالعالم , يعمل هذا الموقع على اجهزة الكمبيوتر والموبايل ولا يشترط الوصول الى الانترنت لتشغيله , يوفر هذا الموقع على مستخدميه الوقت والجهد حيث يمكنك تخزين ملفاتك ورفعها على الموقع واستردادها او تحميلها من مكان آخر حيث يمكنك اجراء عملية التخزين على مساحة 30 جيجا بايت وهذه مساحة كافية .
مميزات موقع الجيميل Gmail تتخلص فيما يلي :-
1-يمكن للمستخدمين اجراء الاتصال بأصدقائهم او ارسال الرسائل النصية القصيرة الى اي بريد الكتروني بالعالم .
2-يمكنك ارسال الرسائل النصية SMS الى اي جوال بالعالم مع وضع مقدمة الدولة .
3- موقع Gmail مجاني ومتوفر للجميع بنسبة 100% .
4-يتميز هذا الموقع بدرجة عالية من الأمان حيث يستخدم التشفير بصورة كبيرة .
5-يتيح لك هذا الموقع الدخول الى بريد Gmail من اي كمبيوتر بالعالم .
6-يمكنك حظر الرسائل التي تسبب لك ازعاج ورسائل السبام .
7- يتيح لك تحديد المحادثات المتاشبهة وتجميعها في مجلد ليتم قراءتها لاحقا في نفس الوقت .
8-يتيح لك اجراء الاتصال بالصوتي والمرئي بوضوح وبصوت نقي خال من التقطيع .
خطوات مختصرة للتسجيل في موقع Gmail :-
1-في الخطوة الاولى يجب عليك الدخول الى الموقع من هنــــــــــــــــــــا
2-سيفتح لك الموقع وفي الخطوة الثانية ستظهر لك خانات فارغة لتعبئة المعلومات الخاصة بك في مكانها مثل الاسم الاول واسم المستخدم .
3- قم باختار كلمة سر مناسبة ويفضل الابتعاد عن كلمات السر السهلة الظن والتخمين ويفضل ان تكون كلمة السر مكونة من حروف كبيرة وصغيرة وارقام ويجب عليك تأكيد كلمة السر في الخانة التي اسفلها .
4- في الخطوة الرابعة قم باخال تاريه الميلاد الصحيح حتى تستطيع استعادة الحساب في حالة نسيان كلمة السر او سرقة الحساب كما في الصورة .
1
5-في الخطوة التي تليها يجب عليك اختيار الجنس ذكر/انثى وادخال رقم الموبايل الخاص بك ويجب ان يكون الرقم صحيحا , حيث ان هذا الموقع يضل كل تركيزه على هذه المعلومات لأنها مصدر للتأكد من ان الحساب حقيقي .
6-في الخانة التي تليها يمكنك اختيار الابريد الاكتروني الحالي .
2
7-قم بادخال رمز التحقق وينبغي عليك قراءة السياسة والشروط لكي تكون على علم بما سيجري في الموقع او حسابك لاحقا ومن ثم اضغط على انشاء حساب جديد , بعدها سيتم نقلك الى صفحة اخرى يمكنك اختيار الصورة الشخصية والغلاف ويمكنك بعدها تغيير الاسم لمرة واحدة فقط .
3
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طريقة التسجيل في الجي ميل , شرح التسجيل في الجيميل , كيفية عمل حساب جي ميل , طريقة عمل حساب جيميل , تسجيل الدخول في جي ميل , طريقة التسجيل فى الجيميل جوجل , Google mail Gmail sign up , طريقة عمل حساب جي ميل من جوجل , كيفية عمل اكونت جي ميل , كيفية عمل حساب جي ميل جوجل , طريقة عمل حساب Gmail , كيفية عمل حساب Google mail Gmail , ازاي اعمل حساب جيميل , كيفية عمل حساب Gmail , طريقة التسجيل في موقع Gmail

تعليقات