القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على حساب بي بال Paypal - كيفية انشاء حساب بي بال Create a new account PayPal

طريقة الحصول على حساب بي بال Paypal - كيفية انشاء حساب بي بال Create a new account PayPal
شعار موقع باي بال PayPal
paypal_logo
كما هو معروف ان حساب بي بال Paypal اصبح شيء ضروري للتجارة الاكترونية بين الشركات والمؤسسات والافراد , ويحتاجه كل مستهلك لشراء اي سلعة بواسطة الانترنت سواء سلعة مادية كمواد الغذاء وغيرها او سلعة معنوية مثل التطبيقات من مواقع الانترنت حيث يستخدمه الاشخاص الذي يملكون اجهزة موبايل حديثة مثل الايفون والايباد لكي يقوموا شراء التطبيقات من المتجر بواسطة هذه الوسيلة .
للحصول على حساب بي بال يجب عليك اعداد ملف شخصي خاص بك وذلك من خلال الدخول على موقع باي بال الرسمي من خلال هذا الرابط www.paypal.com
خطوات انشاء حساب باي بال شخصي :-
1- بعد فتح موقع Paypal ستجد ايقونة التسجيل Sign Up التي توجد في اعلى الصفحة والتي تعني عمل حساب جديد.
2- بعدها ستنتقل الى صفحة تحتوي على نوعين من الحسابات الاول شخصي PayPal for you والاخر تجاري PayPal for business اختار الحساب الشخصي ومن ثم اضغط على ايقونة Get Started.
3- سيتم نقلك الى صفحة التعديل على الصفحة الخاصة بك وينبغي عليك اكمال التسجيل من خلال تعبئة البيانات والمعلومات الشخصية ويجب مراعاة والتأكيد من صحة ومصداقية هذه المعلومات لكي تنجح علمية التسجيل وخاصة رقم الهاتف المنزلي , كما يمكنك اختيار رقم هاتف العمل بدلا من الهاتف المنزلي .
4-يجب عليك اختيار كلمة سر قوية يفضل ان لا تقل عن 10 حروف وأرقام وتكون احرف صغيرة وكبيرة ويحذر من نسيانها .
5-بعد اكمال جميع المعلومات قم بالضغط على ايقونة Agree And Create Account .
6-الان قم بفتح البريد الاكتروني الذي وضعته في عملية تسجيل البيانات وبعدها قم بفتح الاميل القادم من باي بال
7- يجب عليك الحذر من البريد الاكتروني الخادع Spam ويجب عليك التحقق من جهة الاتصال التي ارسلت لك الاميل وفي أغلب الاحيان تكون من service@paypal.com ويفضل ان يكون عنوان الرسالة من “Activate Your PayPal Account!”.
8-قم بالضغط على صفحة الاميل Click here to activate your account link
9-الان يمكنك الرجوع الى موقع باي بال الرسمي والدخول على حسابك الشخصي من خلال الاميل وكلمة السر الخاصة بك وبهذا تكون قد نجحت في عملية انشاء الحساب والف مبارك .

بعد الدخول على حسابك يمكنك التحفظ على معلوماتك في الحساب وللتعديل على ملفك الشخصي اضغط على ايقونة بروفايل Profile والتي توجد اسفل My Account tab ويمكنك تعديل البيانات كاملة في الحساب اضافة الى ذلك يمكنك تعديل بيانات البنك الذي تتعامل معه credit cards
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كيفية عمل حساب باي بال مجانا , طريقة الحصول على بطاقة بي بال , كيفية الحصول على بطاقة بي بال فعالة , باي بال تسجيل الدخول , طريقة عمل حساب باي بال مجاني , كيفية عمل حساب باي بال , طريقة الحصول على كارت ائتمان باي بال , طريقة عمل اكونت بي بال , Create a new account PayPal , طريقة عمل حساب Paypal , كيفية عمل حساب بي بال على الانترنت , كيفية انشاء حساب Paypal , طريقة الحصول على حساب Paypal فعالة , طريقة الحصول على بطاقة Paypal

تعليقات